ما هو مبدأ التبريد للمبرد

تحديث:06 Apr 2021
ملخص:

عندما يتعلق الأمر بالمبردات الصناعية ، فهي عبارة عن إعد […]

عندما يتعلق الأمر بالمبردات الصناعية ، فهي عبارة عن إعداد ميكانيكي يسمح بتبريد الماء. لا يمكن تعديل هذا المبرد الصغير تلقائيًا وفقًا للظروف فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير المياه إذا تم استخدامه لفترة طويلة. لذلك ، فإن المبرد هو إعداد قياسي لتوفير الطاقة. ما هو مبدأ تبريد المبرد؟
في البداية نحتاج إلى معرفة أن نظام تشغيل المبرد يتم تنفيذه من خلال ثلاثة أنظمة مترابطة ، نظام دورة التبريد ، ونظام دورة المياه ، ونظام التحكم الآلي الكهربائي. أهم شيء هو آلة التقلص. آلة التقلص هذه هي نظام التبريد بالكامل. المكون الأساسي للمبرد هو أيضًا مصدر الطاقة لانكماش مادة التبريد.
يوجد في المبرد مكثف ومستقبل سائل ومرشح جاف ، ويستخدم المكثف في عملية التبريد لنقل الحرارة لغرض التكثيف. ثم يتم توصيل مخزن السائل بأنبوب تصريف المكثف. أخيرًا ، يوضح وكيل آلة القطع المعدنية بالليزر أنه في استخدام المبرد ، يكون المبرد هو سائل العمل المتداول في نظام التبريد.
في الأصل ، سواء كان مبردًا كبيرًا أو صغيرًا ، فهو عبارة عن إعداد تبريد بميزات أكثر تقدمًا ، كما أن المبرد الصغير هو أيضًا إعداد تبريد موفر للطاقة نسبيًا نظرًا لصغر حجمه. تعتبر المبيعات الحالية للمبردات الصغيرة في السوق جيدة للغاية. لذا فإن المنافسة شرسة للغاية.