تعريف التبريد الصناعي

تحديث:13 Jun 2020
ملخص:

يقال أن التبريد الصناعي عبارة عن دمج بناء للعقد المتعدد […]

يقال أن التبريد الصناعي عبارة عن دمج بناء للعقد المتعددة في إطار مشترك أو دعم ذي صلة. محركات ضاغطات GUPS ، المكثفات ، المراوح (المكثفات المبردة بالهواء) ، المستقبلات ، المرشحات ، وكذلك بعض معدات وضوابط الأتمتة. في المعدات الكبيرة والمتوسطة الحجم ، يتم دمج المبخر مع جهاز استقبال ومحطة تنظيم.

تتميز الماكينة الكاملة بالعديد من المزايا على الماكينة: يتم تثبيت كل وحدة بشكل منفصل: يوفر تجميع الوحدة للمصنع الدقة اللازمة ، والضغط ، وسهولة الصيانة وجودة التركيب (محاذاة العمود ، وتركيب المحرك والضاغط ، ومعدات أتمتة التوصيل و الضوابط ، وما إلى ذلك).

تسمى المبردات مجموعة من المكونات التي توفر تبديد الحرارة من الأجسام المبردة. عادة ، تتكون المبردات من وحدات التكثيف ، والمبخرات ، والأجهزة التي تتحكم في تدفق المبرد ، بالإضافة إلى ضبط درجات الحرارة في حجم التبريد.

تسمى المبردات المبردات بأجسام التبريد والمعدات المساعدة. أبسط الأمثلة على وحدات التبريد هي الثلاجات المنزلية أو وحدات التبريد التجارية أو العدادات ذات وحدات التكثيف. يمكن أن تتكون الأنظمة الأكبر من آلة واحدة أو أكثر ، ومنشأة تبريد واحدة أو أكثر ، وأنابيب محلول ملحي للنظام ، ومضخات ، ومعدات مساعدة ، ومعدات أتمتة وتحكم.

في الوقت الحاضر ، الإنتاج الصناعي المحلي للمبردات والمبردات. استلام المعدات من مصنعي معدات التبريد (بشكل رئيسي معدات التبريد ذات الضواغط المحكم) ، أو المبخرات والمكونات الأخرى التي تحتوي على معدات التبريد ، وأغراض التبريد (العدادات ، الخزانات ، غرف التجميع) وتسليمها للمستهلكين.