إن تراكم المنتجات البحرية قد أكد أهمية تبريدها.

تحديث:11 May 2017
ملخص:

كل أزمة فرصة. إن المحار الفائق العدد الذي يتجاوز سواحل […]

كل أزمة فرصة. إن المحار الفائق العدد الذي يتجاوز سواحل الدنمارك هو يعني الثروة بالنسبة إلى الشركات الصينية.

قد ألحق خسائر كبيرة بدولة الدنمارك وأضر الجنس المحلي، قد قدمت مع تراكم المحار في المحيط الهادي وهو الشركات الصينية خطة الحلول العالية الفعالية أي استيراد المحار إلى الصين ليطبخه الشعب الصيني بالطريق الأحب إليهم وإرسال الزائرين إلى الدنمارك.

04

متطلبات درجة الحرارة والحفاظ على الوقت من المأكولات البحرية التخزين البارد

عموما، المأكولات البحرية يحتاج تخزين درجة حرارة منخفضة، على الأقل -18 ℃، لذلك هذا النوع من التخزين وعادة ما يسمى التخزين المجمدة الباردة أو تخزين المجمدة بسرعة. درجة حرارة منخفضة يساعد على الحفاظ على الجودة الأصلية ونكهة من المأكولات البحرية، ويمكن أن تبقي إلى حد كبير نضارة المأكولات البحرية لفترة أطول، بشكل عام، يمكن تمديد الوقت المحافظة من 3 إلى 6 أشهر.

05

حل التخزين البارد في المأكولات البحرية

نختار لوحة ساندويتش البولي يوريثين سمك 100mm أو 150mm لهذا النوع من التخزين البارد. ملامح لوحة بو هي جيدة تأثير العزل الحراري، حسن الأداء الختم، قوة عالية، خفيفة الوزن، سهلة التركيب، الخ. نختار الدولية-- المعروفة ضاغط العلامة التجارية، مثل بيتزر، كوبلاند، جي بوك، الخ. لتلبية التبريد متطلبات القدرات.

06

لدينا نظام التحكم في درجة الحرارة بلك يجعلها متاحة لمستخدمينا لضبط درجة الحرارة والتواضع. لبعض الغرف الصغيرة الحجم الباردة، لدينا نظام التحكم الآلي الحواسيب الصغيرة من السهل أن تعمل. يمكن للمستخدمين الحفاظ على مشاهدة على درجة الحرارة داخل الغرفة الباردة مع وظيفة التنبيه سمز للتأكد من جودة المأكولات البحرية.